لكزس 2021 LX 570

0 (لا تقييم)
From:1,500 د.إ/day
0
(0 review)
Check

إلغاء مجاني

الدفع عند الاستلام

لكزس 2021 LX 570للإيجار فى دبى

لكزس 2021 LX 570 للإيجار فى دبى هي واحدة من أَفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة فى شركة Be VIP لتأجير السيارات الفخمة فى دبى وتقدم كل ما تحتاجه لقيادة ممتعة مهما كانت المسافة التي ستقطعها كما فى الوقت نفسه قدرة احترافية على القِيادة في الطرق الوعِرة وقيادة سهلة ودقيقة في المدينة وتشتهر لكزس بتصميمها الأنيق و الجذاب ويظهر ذلك من مظهرها المذهل و التكنولوجيا المزودة بها وإضافات الأمان المتقدمة فيها. مما يجعل أداءها على الطّرق الوعِرة ممتاز حيث تأتي بـ 5 أوضاع متعددة التضاريس للمساعدة على القِيادة في الظروف المختلفة بالإضافة إلى تحديد التضاريس المتعددة والتحكم النشط في الارتفاع والمزيد.

تتميز سيارة لكزس LX570 2021 بتصميم خارجي عصري جذاب تخطى حدود االإبداع والفخامة، والحضور الديناميكي المتمثل في الخطوط الإنسيابية المتباينة والزوايا البارزة التي تمنح المركبة طابعاً رياضياً ممزوجاً بالأناقة المطلقة. مع وجود الشبكة الأمامية الكبيرة المتواجدة على المصد الكبير الممتد إلى الجوانب بطريقة منتفخة، وذلك لإعطاء السيارة طابع الفخامة، خصوصًا مع وجود المصابيح الأمامية المميزة ذات خاصية (LED)، أما من الجانب فهي سلسة وتمتد إلى الخلف بشكل ناعم، والمصابيح الخلفية للسيارة فريدة التصميم بخاصية (LED) على شكل حرف (L)، والباب الخلفي ينقسم إلى قطعتين مثل سيارات البيك أب لجعلها عملية أكثر.

توفر لكزس 2021 LX 570للإيجار فى دبى مزيجاً مثالياً يجمع ما بين جودة التصنيع والأناقة المثالية، ويتجلى ذلك من خلال التصميم المتقن للمقصورة الداخلية الرحبة التى تتضمن لمسات من الخشب المصنوع يدويا في الداخل لتضفي لمسة فخامة فريدة عليها. وتتميز لكزس LX570 2021 برفاهيات تجعلها سيارة فريدة من نوعها، فهي مزودة بشاشات تعمل باللمس، وصالون ممن الجلود الفاخرة، ومقاعد يمكن تعديل وضعها 45 درجة مثل مقاعد الطائرات، كما أنها مزودة بوحدات مساج. كما أن السيارة مجهزة بشاشة عرض أمامية ملونة عالية الوضوح تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.

تأتى لكزس 2021 LX 570للإيجار فى دبى بمحرك فئة V8 بسعة 5.7 لتر، ينتج قوة 383 حصانا مع ناقل حركة متقدم ثماني السرعات، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 7.2 ثانية. كما انها تحتوى على أنظمة الأمان والحماية المساعدة للسائق، وأبرزها نظام للفرامل ذاتية التفعيل والذي يمكنه الكشف عن السيارات وحركة المشاة في الطرق، ويسمح بالفرملة تلقائيا لتجنب وقوع أي حادث، ونظام للحفاظ على المسار، كما تم تزويد السيارة بنظام تثبيت السرعة الديناميكي ليحافظ على مسافة محددة بين السيارة والسيارات الأخرى أمامها، وتتغير السرعة بناء على حركة السيارات في الأمام للحفاظ على مسافة السلامة المطلوبة. مع تصميم نِظام مراقبة النقطة العمياء لاكتشاف وتحذير السائق من اقتراب المركبات الموجودة في النقطة العمياء.و يستخدم نِظام اصطفاف السيّارة أجهزة استشعار للمساعدة في الركن المتوازي ، وأخيرًا ، يتيح نِظام المساعدة في بدء التشغيل سهولة الإقلاع عند الانحدار أو صعود التلال.

للحجز او لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا مباشرة على مدار اليوم بالاتصال على الرقم 00971522447777

لكزس LX570 2021 متاحة الان للتاجير من شركة Be VIP لتاجير السيارات الفخمة والرياضية فى دبى

مميزات السيارة

الإيرباج
الحساسات
الزجاج الكهربائى
السرعة
حساسات الركن
راديو

العلامة

لكزس

الموديل

Lexus LX 570 2021

الفئات الأساسية

تأجير السيارات العائلية فى دبى

التقييمات

0/5
غير مقييمة
(0 تقييم)
المعدات
0
مريحة
0
التحكم فى المناخ
0
وسائل الراحة
0
بعد الرعاية
0
0 مراجعة على هذه السيارة - عرض 0 إلى 1

اكتب تعليق

ابتداء من: 1,500 د.إ/day
0 ( لا تقييم )