مرسيدس GLE كوبيه

0 (لا تقييم)
From:1,600 د.إ/day
0
(0 review)
Check

إلغاء مجاني

الدفع عند الاستلام

مرسيدس GLE كوبيه للإيجار فى دبى

مرسيدس GLE كوبيه للإيجار فى دبى هى سيارة متوسطة الحجم بتصميم رياضي وأنيق ذات سقف منحدر يشبه سيارات الكوبيه الرياضية، وتجمع السيارة بين قوة المحرك وبين الرفاهية وأحدث وأكبر نظام ترفيه مع مميزات الامان والسلامة المتطورة وتميزت هذه السيارة بالراحة المطلقة وأحدث مواصفات الأمان والتكنلوجيا المقدمة من شركة مرسيدس بنز، حيث تظهر قوة السيارة في الطرق الوعرة والرملية بسبب أنظمة التعليق الجديدة من شركة مرسيدس، نظام تعليق فولاذي يناسب مختلف ظروف القيادة، كما يتوفر نظام إيرماتيك أو التحكم النشط بالهيكلة الذي يقوم على هزّ السيارة للخروج من التغريز، بالإضافة إلى ذلك يتوفر نظام تعليق للأداء العالي، ما يوفر انسيابية لا تضاهى على السرعات العالية. وتنافس GLE كوبيه العديد من السيارات البارزة في هذه الفئة مثل بورش كايين كوبيه وبى إم دبليو .X6

تأتي مرسيدس GLE كوبيه بمظهر تطويري بواجهة أمامية رياضية جريئة تتمتع بشبكة تهوية بارزة التي تتميز بزعانف رأسية مطلية بطبقة من الكروم اللامع ومصد أمامي قوي والفتحات الضخمة تضيف بعض العدوانية إلى مظهر المصد الأمامي الخفي ومصابيح أمامية LED جديدة، وزجاج أمامي منحدر وجنوط رياضية كبيرة مقاس 21 بوصة ، بينما خط السقف ديناميكي بطريقة تعطيها شخصية كوبيه. يمتد التصميم الخارجي المميز من لمسات الشبك الأمامي المميزة الخاصة بتصميمAMG الى غطاء المحرك والغطاء الأمامي والتصميمين الجانبي والخلفي ويستمر التصميم الرياضي في الخلف، حيث لدى الكروس أوفر رفارف منتفخة، مصابيح خلفية نحيلة، مشتت هواء ديناميكي، لمسات كرومية حول العادم المزدوج.

داخلية السيارة مرسيدس GLE كوبيه للإيجار فى دبى تتمتع بالفخامة والرفاهية وتحتوي مرسيدس GLE أيضاً على نظام معلومات و ترفيه في غاية الحداثة و سهل في الإستخدام حيث العدادات الرقمية 12.3 بوصة ، نظام المعلوماتي الترفيهي 12.3 بوصة، كما أن المقاعد رياضية فخمة يُمكن التحكم فيها مع ذاكرة لثلاثة وضعيات للمقاعد والمقود جلد بعجلة قيادة قابلة للتعديل أوتوماتيكيًا بها أزرار تتحكم في العديد من وظائف القيادة الديناميكية بصورة هادفة وسريعة، مع زيادة مساحة المقاعد الخلفية، المقاعد الأمامية من جلد نابا مع ملحقات الكانتارا ووظائف التدليك المختلفة التي يتم التحكم فيها عن طريق نظام المعلومات والترفيه وهي لينة وداعمة بشكل استثنائي.

تعتمد مرسيدس GLE كوبيه للإيجار فى دبى بنسختها الأساسية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني. أما سرعتها القصوى فتبلغ 280 كم/س. وتم تجهيزها بنظام مكابح عالي الأداء مع أقراص أمامية وخلفية بوصة، لتتمكن من إيقاف السيارة عالية الأداء ذات الوزن الكبير ، كما تتميز بنظام تعليق هوائي متكيف يُتيح للسائق الاختيار بين أنماط قيادة مختلفة وهي كومفرت وسبورت وسبورت +، ويُمكن لنظام التعليق تعديل ارتفاع السيارة حسب الحاجة للتعامل مع مختلف الطرق والظروف. بالإضافة الى نظام الدفع الرباعي المتغير، يتحكم هذا النظام في توزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية بشكل مناسب حسب وضع الطريق والمنطة المسار عليها حسب وضعيات القيادة.

للحجز او لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا مباشرة على مدار اليوم بالاتصال على الرقم 00971522447777

مرسيدس GLE كوبيه للإيجار فى دبى متاحة الان للتاجير من شركة Be VIP لتاجير السيارات الفخمة والرياضية فى دبى

مميزات السيارة

الإيرباج
الحساسات
الزجاج الكهربائى
السرعة
حساسات الركن
راديو

العلامة

مرسيدس

الموديل

Mercedes GLE Coupe

الفئات الأساسية

تأجير سيارات فخمة في دبي
تأجير السيارات العائلية فى دبى

التقييمات

0/5
غير مقييمة
(0 تقييم)
المعدات
0
مريحة
0
التحكم فى المناخ
0
وسائل الراحة
0
بعد الرعاية
0
0 مراجعة على هذه السيارة - عرض 0 إلى 1

اكتب تعليق

ابتداء من: 1,600 د.إ/day
0 ( لا تقييم )